السبت 18 شوال 1445 هـ - 2024/04/27 م 20:22:00
Image

الاخبار

  • شارك :

لقاء عطوفة المدير العام مع موظفات المؤسسة

 

بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف في 8/آذار من كل عام، إلتقى عطوفة المدير العام السيد عبدالرحيم محمد الهزايمة بموظفات المؤسسة في الادارة العامة حيث أعرب عطوفته عن شكره وتقديره لجهود المرأة الأردنية في جميع مواقعها والتي أصبح لها دور كبير في عملية البناء والريادة وصنع القرار حيث تقدم عطوفته بالتهنئة والتبريك لكل موظفات المؤسسة دون إستثناء سواء كان في الادارة العامة أو في فروع ومكاتب المؤسسة.

كما أكد عطوفته بأننا نستمد عزيمتنا في دعم المرأة الأردنية من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه، حيث أعرب عن فخره بدور المرأة الأردنية وإنجازاتها، مؤكداً أنه لا يمكن التقدم للأمام في مسارات التحديث السياسي والاقتصادي والإداري دون دور فاعل للمرأة.

وقد أثنى عطوفة المدير العام على جهود موظفات المؤسسة ومستوى الاداء المتميز الذي تم تحقيقه خلال مسيرتهن الوظيفية، وأكد على الاستمرار في تغطية المشاريع والبرامج التي تساعد على تمكين المرأة حيث بلغت نسبة الموظفات اللواتي يشغلن مناصب قيادية وإشرافية في المؤسسة أكثر من (30%).

كما أشاد بالنساء المجاهدات في قطاع غزة وفلسطين، والدور الكبير الذي يقمن به في ظل الإعتداء الغاشم والهمجي الذي تشنه إسرائيل على القطاع.