الإثنين 16 ذو القعدة 1444 هـ - 2023/06/05 م 04:07:05
Image

الاخبار

  • شارك :

عيد استقلال المملكة الأردنية الهاشمية الـسابع والسبعين

 

عقدت مؤسسة تنمية أموال الأيتام بحضور عطوفة مدير عام المؤسسة عبدالرحيم الهزايمة في مبنى االإدارة العامة اليوم الأربعاء حفلاً ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال السابع والسبعين.

وأكد الهزايمة في بداية الحفل ان الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا ، ياتي تعبيرا عما يجيش في صدور ابناء الاسرة الاردنية الواحدة من مشاعر عز وكبرياء بقيادته الهاشمية الحكيمة التي تمتلك الشرعية الدينية والقومية والتاريخية وتجسيدا وعرفانا بالانجازات التي تحققت في المملكة منذ الاستقلال وعلى مختلف الصعد.

 كما رفع الهزايمة بهذه المناسبة الغالية أسمى التهاني إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وهنأ جلالته وجلالة الملكة رانيا العبدلله بمناسبة قرب زفاف سمو ولي العهد، هذه المناسبة العزيزة على جميع الأردنيين، مؤكدا أن الفرحة تعم جميع مدن وبيوت المملكة بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد عريس الأردن.

وأشار الهزايمة  في كلمته  للموظفين، أثناء التقاط صورة تذكارية لموظفي الإدارة العامة، يرتدون فيها الشماغ الأردني، إلى مراحل بناء الأردن منذ عهد الاستقلال وحتى الوقت الحاضر وان الأردن محمي بسواعد أبنائه وبحنكة قيادته..

كما ووجه الهزايمة مديري الفروع والمكاتب بضرورة الاحتفال  بهذه المناسبة العزيزة واظهارها بالشكل الذي يليق بمكانتها الكبيرة